![]() |
![]() |
![]() |
||
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
![]() |
|
|||||||||
|
||||||||||||
|
|
|
|
|
|||||||||
| ..: مرقاب الإعِلام :.. قضايا الساحة - أخبار منوّعة - تحقيقات صحفيّة - تغطيات |
|
|
أدوات الموضوع | ابحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4 |
|
(*(عضو)*)
![]() |
أخي مشعل الريمان
أسعد الله مساك قدمت نقاط مهمه حول شعر المحاوره ولا شك ان هذا الفن قد أختلفت صبغته لعوامل عدّه وكل شيء يسير بإنحدار .. وليس فن المحاوره فقط ، ارجو ان لايعتبرني البعض متشائما لكن هذا ما ألمسه في هذا العصر في السابق يحضر الشاعر وهو لا يعلم من سيقابله .. الآن قد يؤجل حفل الزفاف للتنسيق بين شعراء محددين ![]() نعم نحب هذا الفن لكن ان نراه بهذا الإنحدار المشهود فتجنب مقوماته أفضل ، لازال هناك من يرى أن حفلة زفافة من أهم أساسياتها ( الملعبه ) والله أني ارى ان يقوم أثنان ممن يملكون موهبة الرد وهم كثر في بعض القبائل ليحيا الملعبه والصفوف جاهزه بارك الله في عيال الجماعه افضل بكثير من كلم فلان وعطه 15 الف ريال واذا كلمته قال شرط ابي فلان والمعنى متفق عليه بعد مسبقا .. هذا ماهو أدب أبدا ! شكرا يا مشعل وبارك الله فيك ، .. |
|
| العلامات المرجعية |
| يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |